اللغة الإنجليزية

English

لماذا ينبغي أن أتعلم الإنجليزية؟

كلنا يعرف أهمية اللغة الإنجليزية, فهي ثالث أكثر اللغات الأم انتشاراً, حيث ينطق بها قرابة نصف مليار إنسان حول العالم, بالإضافة إلى كونها اللغة الثانية في عدد كبير من الدول, فهي اللغة "الوسيط", لغة التواصل بين الأفراد من جنسيات مختلفة, وبها يمكنك مصادقة الكثيرين حول العالم, وتمكنك من السفر للسياحة أو التجارة والتفاهم في دول كثيرة. وهي الآن لغة العلم, فأكثر صفحات شبكة الانترنت وأكثر الكتب الموجودة فيها باللغة الإنجليزية, وكذلك المقالات والأبحاث العلمية, وبها يمكنك متابعة الإعلام العالمي سواءً كقنوات تليفزيونية أو صحف ومجلات من مختلف أنحاء العالم, وكذلك هي المفتاح للتعامل مع التقنيات/ التكنولوجيا الحديثة, ناهيك عن أن بعض التخصصات الدراسية في بلادنا العربية تُدرس بالإنجليزية, بل وبعض الكليات كذلك. بالإضافة إلى ذلك فإن وجود "اللغة الإنجليزية" في سيرتك الذاتية أصبح أمراً بديهيا, وبدونه من الصعب أو المستحيل الحصول على وظيفة مميزة.

دوراتنا

تنويعة كبيرة من الدورات التدريبية للغة الإنجليزية تجدونها لدينا, بحيث تناسب انشغالاتكم, فهناك دورات صباحية ومسائية, وإن لم تكن متفرغاً طيلة الأسبوع, يمكن الحصول على: دورات نهاية الأسبوع, وإذا كنتم عدد صغيراً لا يكفي لبداية مجموعة يمكنكم تكوين "مجموعة خاصة" والبدء, وبالتأكيد هناك إمكانية الحصول على "دورة شخص لشخص", بحيث تكون أنت الوحيد في المحاضرة مقابل مدرب/ة اللغة, وكذلك إذا كنت من طلاب المجموعات الكبيرة, وتريد تدريباً إضافياً على جزئية معينة, يمكنك الحصول عليه!

وبشكلٍ عام فإننا نعتمد في دوراتنا النظام القياسي الأوروبي في تدريس اللغات, والقائم على تقسيم اللغات إلى 6 مستويات رئيسة, -ينقسم كلٌ منها إلى مستويين فرعيين أو ثلاثة- وهي: A1, A2, B1, B2, C1, C2.

Special Courses

English Business Course

Business Communication Skills

English for University & English for Academic-purposes

Phonetics

Translation

English for Kids/Teens

الأعلى