اللغة الهولندية

Nederlands

لماذا ينبغي أن أتعلم الهولندية؟

يبلغ عدد الناطقين بها كلغة أم: حوالي 22 مليوناً وكلغة ثانية: حوالي 5 ملايين. كلغة ثانية في مناطق مختلفة حول العالم, وهي اللغة الرسمية لهولندا, وهي دولة قوية الاقتصاد, (وبالإضافة لذلك, فإن اللغة الإفريقانية, ما هي إلا هولندية محوّرة) وتشتهر هولندا ببلد الطّواحين وذلك نتيجة كثرة القنوات المائية في هولندا فكل قناة مائية موجودة في هولندا نلاحظ وجود الطّواحين عند هذه القناة. والأراضي الهولندية الخصبة تلعب دوراً مهماً في الثّروة الحيوانية حيث تتميز هولندا بالبقر الهولندي الحلوب, كما أن هولندا تشتهر بالزهور, وأشهرها زهرة التوليب, وبالرغم من أنه يوجد في هولندا خمسة محاكم دولية فإنها مشهورة ب: بلد العشق.

وتتميز هولندا بطبيعة ساحرة ومباني أثرية بديعة تستحق معها الزيارة, وأن تكون على جدول البلاد التي تنوون زيارتها, وبتعلم الهولندية يمكن للمرء أن يعمل في السياحة أو في الترجمة.

دوراتنا

تنويعة كبيرة من الدورات التدريبية للغة الهولندية تجدونها لدينا, بحيث تناسب انشغالاتكم, فهناك دورات صباحية ومسائية, وإن لم تكن متفرغاً طيلة الأسبوع, يمكن الحصول على: دورات نهاية الأسبوع, وإذا كنتم عدد صغيراً لا يكفي لبداية مجموعة يمكنكم تكوين "مجموعة خاصة" والبدء, وبالتأكيد هناك إمكانية الحصول على "دورة شخص لشخص", بحيث تكون أنت الوحيد في المحاضرة مقابل مدرب/ة اللغة, وكذلك إذا كنت من طلاب المجموعات الكبيرة, وتريد تدريباً إضافياً على جزئية معينة, يمكنك الحصول عليه!

وبشكلٍ عام فإننا نعتمد في دوراتنا النظام القياسي الأوروبي في تدريس اللغات, والقائم على تقسيم اللغات إلى 6 مستويات رئيسة, -ينقسم كلٌ منها إلى مستويين فرعيين أو ثلاثة- وهي: A1, A2, B1, B2, C1, C2.

الأعلى