اللغة الروسية

Русский

لماذا ينبغي أن أتعلم اللغة الروسية؟

يتحدث الروسية حول العالم قرابة ربع مليار شخص, وهي لغة غير رسمية ولكن تُتحدث على نطاق واسع في أوكرانيا ولاتفيا واستونيا وليتوانيا وإلى حد أقل، في البلدان الأخرى التي كانت الجمهوريات المكونة للاتحاد السوفيتي سابقا! وهي من اللغات الست الرسمية للأمم المتحدة.

بتعلم الروسية يمكن الدراسة في روسيا, وهي دراسة غير عالية التكاليف, وفي جامعات ذات ثقل, كما يمكن للدارس التعرف على ثقافة ساحرة ونتاج أدبي مبهر, كما يمكنه العمل في السياحة, أو الترجمة سواء على المستويين العلمي أو الأدبي, أو في إحدى الشركات الروسية, وكذلك العمل: كول سنتر.

دوراتنا

تنويعة كبيرة من الدورات التدريبية للغة الروسية تجدونها لدينا, بحيث تناسب انشغالاتكم, فهناك دورات صباحية ومسائية, وإن لم تكن متفرغاً طيلة الأسبوع, يمكن الحصول على: دورات نهاية الأسبوع, وإذا كنتم عدد صغيراً لا يكفي لبداية مجموعة يمكنكم تكوين "مجموعة خاصة" والبدء, وبالتأكيد هناك إمكانية الحصول على "دورة شخص لشخص", بحيث تكون أنت الوحيد في المحاضرة مقابل مدرب/ة اللغة, وكذلك إذا كنت من طلاب المجموعات الكبيرة, وتريد تدريباً إضافياً على جزئية معينة, يمكنك الحصول عليه!

وبشكلٍ عام فإننا نعتمد في دوراتنا النظام القياسي الأوروبي في تدريس اللغات, والقائم على تقسيم اللغات إلى 6 مستويات رئيسة, -ينقسم كلٌ منها إلى مستويين فرعيين أو ثلاثة- وهي: A1, A2, B1, B2, C1, C2.

  • المستوى العام
  • 48 ساعة

    لكل المستوى
  • المحاضرة ساعتان أو ثلاثة
  • بمعدل مرتان أو ثلاثة أسبوعيا
الأعلى