اللغة التركية

Türkçe

لماذا ينبغي أن أتعلم التركية؟

يتحدث التركية حول العالم فوق 90 مليون شخص, (في تركيا منهم: 83 مليون شخص), واللغة التركية بها كم كبير من المفردات ذات الأصل العربي, والتي تسهل تعلمها, وتحتل تركيا المركز الثامن عشر بين دول العالم في البحث العلمي, ومن بين 170 جامعة الموجودة في تركيا, هناك 6 جامعات بين أفضل 500 جامعة حول العالم, والشهادات التركية معترف بها عالمياً. تعلم اللغة التركية يفتح الباب للدراسة –الرخيصة نسبياً- في تركيا, أو للسفر إلى هناك للتجارة والاستيراد, أو للعمل في شركة –أو مصنع- تركي موجود في عالمنا العربي, أو بالسياحة أو كول سنتر.

دوراتنا

تنويعة كبيرة من الدورات التدريبية للغة التركية تجدونها لدينا, بحيث تناسب انشغالاتكم, فهناك دورات صباحية ومسائية, وإن لم تكن متفرغاً طيلة الأسبوع, يمكن الحصول على: دورات نهاية الأسبوع, وإذا كنتم عدد صغيراً لا يكفي لبداية مجموعة يمكنكم تكوين "مجموعة خاصة" والبدء, وبالتأكيد هناك إمكانية الحصول على "دورة شخص لشخص", بحيث تكون أنت الوحيد في المحاضرة مقابل مدرب/ة اللغة, وكذلك إذا كنت من طلاب المجموعات الكبيرة, وتريد تدريباً إضافياً على جزئية معينة, يمكنك الحصول عليه!

وبشكلٍ عام فإننا نعتمد في دوراتنا النظام القياسي الأوروبي في تدريس اللغات, والقائم على تقسيم اللغات إلى 6 مستويات رئيسة, -ينقسم كلٌ منها إلى مستويين فرعيين أو ثلاثة- وهي: A1, A2, B1, B2, C1, C2.

الأعلى